Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر -

رياضة

غدا.. مؤتمر صحفي لموسيماني للحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

غدا.. مؤتمر صحفي لموسيماني للحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
غدا.. مؤتمر صحفي لموسيماني للحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
يعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مؤتمرا صحفيا غدا الخميس بملعب السلام للحديث عن مباراة فريقه ضد سيمبا التنزانى، والمقرر لها بعد غد الجمعة بالجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكيف يفكر بشأن التعامل مع المباراة.
 
ويتحدث موسيماني خلال المؤتمر عن طموحاته من مباراة سيمبا سواء اللعب على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لتعويض الخسارة التى تلقاها الفريق الأحمر فى مباراة الفريقين بجولة الذهاب، أو اللعب لتقديم عرض طيب دون النظر للنتيجة باعتبار أن موقعة الجمعة بمثابة مباراة تحصيل حاصل بعد تحديد المتأهلين إلى دور الثمانية الأفريقى وكذلك تحديد ترتيب الثنائى الصاعد عن المجموعة قبل الجولة الختامية.
 
كما يكشف موسيمانى موقفه من الدفع بالمجموعة الأساسية للأهلى، أو منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء مستغلا غياب الدوافع فى هذه المباراة من أجل تجهيز اللاعبين الاحتياطيين والعائدين من الإصابات للمباريات القادمة، مثل والتر بواليا ووليد سليمان وناصر ماهر وأكرم توفيق وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن.
 
ويفكر موسيمانى ومعاونوه فى تطبيق سياسة التدوير بمباراة سيمبا ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين، لاسيما أنه يواجه ضغط كبير فى المباريات خلال شهر أبريل الجارى، حيث يخوض 8 مباريات على مستوى الدورى الممتاز المصرى أو دورى أبطال أفريقيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك