Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن -

سوق المال

معيط: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية سيورد لوزارة المالية 6 مليارات طابع بريدى

معيط: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية سيورد لوزارة المالية 6 مليارات طابع بريدى
معيط: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية سيورد لوزارة المالية 6 مليارات طابع بريدى
طباعة

كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية سيورد لوزارة المالية 6 مليارات طابع بريدى، لافتًا إلى أن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية يتيح التعاون بين مصلحة الضرائب والجمارك.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، "مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية".

وأكد وزير المالية أن الإصدارات المؤمنة والذكية يسهم فى الحد من التهرب الضريبي.

واستعرض وزير المالية، التعاون الذى تم بين وزارة المالية ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، موضحا أن أول تعاون كان بين مصلحة الضرائب والمجمع من خلال مشروع استخدام الملصقات التى لا يمكن غشها أو تقليدها.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك