Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

سوق المال

بدء التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة رسميا

بدء التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة رسميا
بدء التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة رسميا
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

بدأ اليوم التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة المصرية، وهي الوافد رقم 213 ضمن الشركات المكونة لسوق المال الرئيسي.
 
وجرى تتفيذ طرح عام وخاص لشركة تعليم لعدد 357.8 مليون سهم، بنسبة 49% من أسهم رأس مال الشركة بسعر 5.75 جنيه للسهم وبقيمة 2.1 مليار جنيه.
 
وبلغ عدد الأسهم المستجيبة للطرح العام بشركة تعليم لخدمات الإدارة وصلت بنهاية اليوم الثاني إلى 6.398 مليون سهم من إجمالي 17.891 مليون سهم تمثل 5% من إجمالي الأسهم المطروحة للبيع وبنسبة 2.45% من إجمالي أسهم الشركة المصدرة.
 
وأعلنت شركة تعليم لخدمات الإدارة، خلال الأيام الماضية، عن تغطية شريحة الطرح الخاص البالغة 339.931 مليون سهم عدد 2.34 مرة وذلك للمؤسسات ذات الملاءة المالية والمستثمرين الأفراد ذوي الملاءة المالية والأفراد والجهات ذوي الخبرة في مجال الأوراق المالية.
 
 
وأوضحت الشركة، أنه قد تم تحديد السعر النهائي للطرح الخاص بقيمة 5.75 جنيه للسهم وعليه فإن السعر النهائي لأسهم الطرح العام البالغ عددها 17.891 مليون سهم يبلغ 5.75 جنيه للسهم الواحد.
 
وكان آخر يوم للمشاركة في الطرح العام 1 إبريل الماضي، لافته إلى أن راغبي الشراء عليهم ايداع نسبة 25% على الأقل من قيمة الأسهم المطلوب شراؤها على أساس السعر النهائي والبالغ قدره 5.75 جنيه للسهم وذلك عن طريق أي من شركات السمسرة العاملة والمرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المالية بمزاولة النشاط.
 
وتعد تعليم إحدى استثمارات سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، وطرحت 49% من أسهمها طرحًا عامًا وخاصًا بالسوق الثانوية بالبورصة المصرية.
 
تم ذلك عبر طرح شركة “سفنكس أوبليسك بي.في” حد أقصى 357.822.500 سهم عادي من الأسهم المملوكة لها، ما يمثل 49% من إجمالي رأس مال “تعليم”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك