Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

سوق المال

الرقابة المالية توافق على نشر افصاح "جولدن تكس" بشأن إضافة أنشطة جديدة

الرقابة المالية توافق على نشر افصاح
الرقابة المالية توافق على نشر افصاح "جولدن تكس" بشأن إضافة أنشطة جديدة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

اعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية، نشر تقرير افصاح شركة جولدن تكس للاصواف، بشأن إضافة أنشطة جديدة للشركة.
 
وقالت الرقابة المالية، في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إنه تم الموافقة على نشر تقرير افصاح جولدن تكس بغرض السير في إجراءات تعديل المادة 3 من النظام الأساسي وإضافة بعض الأنشطة وهي تصنيع وتخزين المنتجات التالية القطن، القطن المخلوط، الأكليريك، الفسكوز، الليكرا، النايلون، الحرير والكتان بجميع خلطاتها وتصنيع الأقمشة والغزول من تلك المنتجات.
 
وحققت الشركة خلال 2020، خسائر بلغت 30.47 مليون جنيه في العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 10.7 مليون جنيه في 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
 
وبلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة نحو 39.08 ألف جنيه أرباحاً خلال 2020، مقابل 34.06 ألف جنيه أرباحاً في 2019.
 
وبلغ صافي خسائر العام نحو 30.51 مليون جنيه خلال 2020، مقابل 10.73 مليون جنيه خسائر في 2019.
 
وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي إلى 176.59 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 222.8 مليون جنيه في 2018.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك