Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" - شوط أول سلبي بين بيراميدز ونكانا الزامبي ببطولة الكونفيدرالية - فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة -

منوعات

فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف

فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف
فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف
طباعة

أصيبت فتاة مراهقة بحالة من الذعر والحزم بعد أن اقتحم ثعبان ضخم مطبخ أسرتها وأكل قطها الأليفة.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت داروندا ناتايافاتين، 11 عامًا، تبحث عن قطها الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات ويدعى "هو جون" بعد أن فشلت في العثور عليه في منزل عائلتها بباثوم ثاني،  بتايلاند، في 3 أبريل.
وأوضحت الصحيفة أن  الفتاة حين دخلت  المطبخ، صرخت بعد أن رأت الثعبان الذي يبلغ طوله 12 قدمًا ممدودًا على المنضدة وبطنه منتفخة  بشدة.  
جاءت والدة داروندا مسرعة إلى الغرفة واتصلت بخدمات الطوارئ التي وصلت وأكدت أن الثعبان قتل القط وابتلعه .
قالت الأم الفتاة إن الأمر كان مفجعًا للغاية، حيث كانت ابنتها تبحث في المنزل والحديقة عن قطها  لتسمع الأم بعد ذلك صراخ ابنتها، عندما رأت ما حدث ، صرخت هي أيضًا، لتصاب الابنة والأم  بالذعر الشديد بشأن قطتهما، حيث أوضحت الأم أنها رأت هي وابنتها  بطن الثعبان الكبير ليدركان أن قطعنا كان فريسة الثعبان المفترس.    لم تستطع الأم  فعل أي شيء سوى حمل ابنتها وتهدئتها حتى جاء رجال الإنقاذ لأخذ الثعبان بعيدًا عن منزلنا.
و قالت الأم إن إن القط كان  ذكرًا و يبلغ من العمر ثلاث سنوات أحبته الأسرة بعد إنقاذه من الشوارع في مقاطعة ناخون راتشاسيما بشمال البلاد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك