Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة -

منوعات

فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف

فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف
فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف
طباعة

أصيبت فتاة مراهقة بحالة من الذعر والحزم بعد أن اقتحم ثعبان ضخم مطبخ أسرتها وأكل قطها الأليفة.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت داروندا ناتايافاتين، 11 عامًا، تبحث عن قطها الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات ويدعى "هو جون" بعد أن فشلت في العثور عليه في منزل عائلتها بباثوم ثاني،  بتايلاند، في 3 أبريل.
وأوضحت الصحيفة أن  الفتاة حين دخلت  المطبخ، صرخت بعد أن رأت الثعبان الذي يبلغ طوله 12 قدمًا ممدودًا على المنضدة وبطنه منتفخة  بشدة.  
جاءت والدة داروندا مسرعة إلى الغرفة واتصلت بخدمات الطوارئ التي وصلت وأكدت أن الثعبان قتل القط وابتلعه .
قالت الأم الفتاة إن الأمر كان مفجعًا للغاية، حيث كانت ابنتها تبحث في المنزل والحديقة عن قطها  لتسمع الأم بعد ذلك صراخ ابنتها، عندما رأت ما حدث ، صرخت هي أيضًا، لتصاب الابنة والأم  بالذعر الشديد بشأن قطتهما، حيث أوضحت الأم أنها رأت هي وابنتها  بطن الثعبان الكبير ليدركان أن قطعنا كان فريسة الثعبان المفترس.    لم تستطع الأم  فعل أي شيء سوى حمل ابنتها وتهدئتها حتى جاء رجال الإنقاذ لأخذ الثعبان بعيدًا عن منزلنا.
و قالت الأم إن إن القط كان  ذكرًا و يبلغ من العمر ثلاث سنوات أحبته الأسرة بعد إنقاذه من الشوارع في مقاطعة ناخون راتشاسيما بشمال البلاد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك