Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" - شوط أول سلبي بين بيراميدز ونكانا الزامبي ببطولة الكونفيدرالية - فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة -

الصحة والبيئة

أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك

أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك
أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك
طباعة

عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك أبرزها تخطى وجبة الافطار أو عدم النوم لساعات كافية، مما يعزز هرمون الجوع إليك أبرز تلك العادات وفقا لموقع "هيلث".
قضم اظافرك: تعد من أبرز العادات الشائعة قضم أظافرك لا يجعلها أكثر جاذبية  بل يسبب إصابتك  بالإشريكية القولونية لذا يجب عليك بلا شك التخلص من هذه العادة الجسيمة ، إلا أنه يمكنك تجنب العدوى عن طريق غسل يديك بشكل متكرر 
 الجلوس طوال اليوم: الجلوس طوال اليوم  من العادات الشائعة التى يمكن أن تضر بصحتك و تقصر حياتك وقد يكون سبباً فى إصابتك بالسمنة والجلطات .!
تسوق الأطعمة قليلة الدسم: قد تقودك الأطعمة قليلة الدسم إلى الاعتقاد بأنك ستعاني من فقدان الوزن بشكل أسرع هذه الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من الألياف ، عادة ما تكون محملة بالدقيق المعالج ، ونسبة عالية من السكر ، ويمكن أن تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم أيضًا ".
 تناول الغداء في مكتبك: تأكد من الابتعاد على الأقل عن مكتبك أثناء تناول وجبة طعامك فى الظهيرة  إن تناول طعامك أمام شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يشجع على الأكل اليقظ ويمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن الزائد.
قلة النوم: قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى زيادة هرمونات الجوع في اليوم التالي فإن الذين ينامون خمس ساعات أو  يعانون من دهون مقارنة بأولئك الذين ينامون لساعات كافية كذلك يؤثر قله النوم على البشرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك