Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

الصحة والبيئة

أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك

أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك
أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك
طباعة

عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك أبرزها تخطى وجبة الافطار أو عدم النوم لساعات كافية، مما يعزز هرمون الجوع إليك أبرز تلك العادات وفقا لموقع "هيلث".
قضم اظافرك: تعد من أبرز العادات الشائعة قضم أظافرك لا يجعلها أكثر جاذبية  بل يسبب إصابتك  بالإشريكية القولونية لذا يجب عليك بلا شك التخلص من هذه العادة الجسيمة ، إلا أنه يمكنك تجنب العدوى عن طريق غسل يديك بشكل متكرر 
 الجلوس طوال اليوم: الجلوس طوال اليوم  من العادات الشائعة التى يمكن أن تضر بصحتك و تقصر حياتك وقد يكون سبباً فى إصابتك بالسمنة والجلطات .!
تسوق الأطعمة قليلة الدسم: قد تقودك الأطعمة قليلة الدسم إلى الاعتقاد بأنك ستعاني من فقدان الوزن بشكل أسرع هذه الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من الألياف ، عادة ما تكون محملة بالدقيق المعالج ، ونسبة عالية من السكر ، ويمكن أن تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم أيضًا ".
 تناول الغداء في مكتبك: تأكد من الابتعاد على الأقل عن مكتبك أثناء تناول وجبة طعامك فى الظهيرة  إن تناول طعامك أمام شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يشجع على الأكل اليقظ ويمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن الزائد.
قلة النوم: قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى زيادة هرمونات الجوع في اليوم التالي فإن الذين ينامون خمس ساعات أو  يعانون من دهون مقارنة بأولئك الذين ينامون لساعات كافية كذلك يؤثر قله النوم على البشرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك