Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

منوعات

القمر يقترن مع المشترى وزحل في سماء القاهرة لليوم الثاني

  القمر يقترن مع المشترى وزحل في سماء القاهرة لليوم الثاني
القمر يقترن مع المشترى وزحل في سماء القاهرة لليوم الثاني
طباعة

 أوضح الدكتور أشرف تادرس أستاذ الفلك بالمعهد ورئيس قسم الفلك السابق ، أننا سنشهد اليوم الثلاثاء، اقتران القمر مع كوكبي المشترى و زحل، وتستمر الظاهرة الفلكية لليوم الثاني خلال هذا الشهر.

 
وأشار "تادرس" إلى أنه مع اشتداد ضوء الشفق الصباحي بعد شروق الشمس ، يختفي هذا الاقتران ولا يتمكن أحد من رؤيتهم .
 
 
ونوه إلى أن القمر سيقترن مع كوكب زحل فجر يوم 6 من شهر إبريل الجاري ، كما يقترن مع المشترى فجر يوم 7 من نفس الشهر .
 
 
يذكر أن المعهد القومي للبحوث الفلكية يقوم بالإجابة عن جميع التساؤلات الواردة إليه من هواة الفلك والمهتمين بهذا المجال ، وتعريف الناس بها .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك