Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم - سعر الذهب اليوم - أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة -

بنوك وتامين

سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم

سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم
سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم
طباعة

استقر سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 9 مارس، في البنوك العاملة في السوق المحلية.
 
وزاد سعر الدولار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات أمس، بقيمة بلغت 3 قروش في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي- مصر، بجانب البنك المركزي المصري.
وبلغ سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.
ويلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.66 جنيها للشراء، 15.79 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.67 جنيه للشراء، 15.77 جنيه للبيع.
وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض أمام الجنيه، خلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر مارس 2021، مالت إلى الانخفاض بالمقارنة بسعر بداية تعاملات الأسبوع.
وانخفض سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تراوحت بين قرشا واحدا وقرشين.
وتراجع سعر الدولار أمام الجنيه، بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك: الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وبقيمة تراوحت بين قرشا وقرشين في البنك المركزي المصري.
وعالميا.. ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، إلى أعلى مستوى خلال أسبوع، مسجلا أكبر مكاسب أسبوعية له في 6 أسابيع حيث أدى ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى زيادة الطلب على العملة الأمريكية.
وأوضحت وكالة بلومبرج، تراجع اليورو، والجنيه الاسترليني، على خلفية قوة الدولار الأمريكي.
وأشارت بلومبرج، إلى تراجع أسعار الذهب عالميا مع صعود الدولار، مسجلة أكبر خسارة أسبوعية لها منذ نوفمبر 2020.
علاوة على ذلك، أثرت قوة الدولار سلبًا على عملات الأسواق الناشئة، حيث انخفض مؤشر مورجان ستانلي لعملات الأسواق الناشئة MSCI EM بنحو 0.66%، مسجلاً أكبر خسارة أسبوعية له منذ سبتمبر الماضي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك