Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

توك شو وستالايت

(فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دماغه والجوازة مش هتكمل

(فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دماغه والجوازة مش هتكمل
الإعلامي عمرو أديب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف الإعلامي عمرو أديب؛ عن رأيه في  الحوار الذي أجرته ميجان زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا مع الإعلامية الامريكية أوبرا وينفري.
وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "تسألني عن رأيي ده اسمه بطر تبقى قاعد واكل شارب نايم أمير رايح جاي مخصصات ملكية معرفش اللي ضايقه لكن الولية هي اللي لعبت في دماغ هاري"، مضيفا :" ميجان بتقول  احنا مكناش بنشعر بخصوصيتنا خلال تواجدنا في القصر؛ على أساس أنها عايشة في أوضة وصالة مع حماتها وملكة بريطانيا بتطلع تنكد عليها كل يوم وتقولها عملتي الأكل ولا لا".
واستطرد :" الناس ديه مش قاعدين في أوضتين وصالة كل واحد فيهم عنده قصر يرمح فه الخيل 5 أيام .. أنا بصراحة مش متعاطف مع هاري وميجان .. ياميجان انتي واخذة واحد من العائلة المالك ة متعرفش ليه بوظت حياة الراجل  وبصراحة الجوازة ديه مش هتكمل كثير".

وواصل أديب:"في اعتقادي أن المستفيد الوحيد من الحوار هي الإعلامية أوبر لأنها  باعت الحوار بما يقرب من 9 ملايين دولار".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك