Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

توك شو وستالايت

فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري

فيديو.. كامل الوزير: السيسي  وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري
الفريق كامل الوزير وزير النقل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف  الفريق  كامل الوزير،  وزير النقل، آخر مستجدات تطوير الطريق الدائري وموقف العمائر المجاورة له .
وأضاف "الوزير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أن الدولة ستتكفل بإنفاق نحو 14 مليار جنيه، لتوسيع الطريق الدائري لسهولة النقب، لافتا إلى أن الطريق الدائرى له 50 مترا حرم يمين وشمال، وممنوع البناء فيها.
وتابع  أنه من قام بالبناء على أرض الدولة يحصل على تعويض بناء على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدر التعويض خلال الاجتماع بمقدار الغرفة الواحدة بالشقة بـ 40 ألف جنيه، مضيفا : "الطريق الدائرى مش هيبقى فيه سلالم نهائى.. الناس بتطلع فوق الطريق ترمى الزبالة عليه."
وقال الوزير إنه سيتم بناء 17 موقفا أسفل الطريق، متابعا :"وقولا واحدا مفيش سلالم نهائيا على الطريق الدائرى.. هناك اختناقات في أكثر من منطقة على الطريق.. وفى نهاية شهر أبريل العام القادم سينتهى هذا نهائيا بعد التوسيعات على الطريق".
وواصل أنه سيتم عمل سلالم خشبية مؤقتة لحين الانتهاء من بناء المواقف على الطريق الدائرى.. مطالبا سائقى الميكروباص بتحميل المواطنين من الموقف وليس من على الطريق.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك