Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

فن وثقافة

شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح"

شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس
شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح"
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 حرص النجم حمادة هلال ، على مشاركة جمهوره بنشر مجموعة صور جديدة من داخل كواليس مسلسل "المداح" الذى يخوض الموسم الرمضانى 2021 ، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك ، وكتب حمادة هلال على الصور قائلا : ابطال ونجوم مسلسل #المداح انتظرونا ان شاء الله في رمضان 2021 وسعيد اني بشارك مع كل النجوم اللي في المسلسل وانتظروا صور نجوم تانيه كتير معانا باذن الله تأليف : أمين جمال ، وليد ابو المجد ، شريف يسري  ، إنتاج : سكيرمو ( اسلام المرسي ) اخراج : احمد سمير فرج ، ان شاء الله مسلسل مختلف 😎  .

والمسلسل يحكى عن صراع درامى بين الشقيقين حمادة هلال وخالد سرحان ضمن أحداث المسلسل، ويجسد سرحان شخصية "حسن ابن الشيخ سلام"، وهو شقيق صابر بن الشيخ سلام - حمادة هلال.

وعلى المستوى الغنائى كان آخر أعمال حمادة هلال كليب "آية من الجمال" إخراج عادل سرحان وكلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة وتلقى عنها ردود أفعال جيدة، حيث تميز الكليب بجرعة مركزة من البهجة والتفاؤل في مشاهده وألوانه واتكاله على الرقصات الاستعراضية.

 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك