Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

فن وثقافة

شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح"

شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس
شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح"
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 حرص النجم حمادة هلال ، على مشاركة جمهوره بنشر مجموعة صور جديدة من داخل كواليس مسلسل "المداح" الذى يخوض الموسم الرمضانى 2021 ، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك ، وكتب حمادة هلال على الصور قائلا : ابطال ونجوم مسلسل #المداح انتظرونا ان شاء الله في رمضان 2021 وسعيد اني بشارك مع كل النجوم اللي في المسلسل وانتظروا صور نجوم تانيه كتير معانا باذن الله تأليف : أمين جمال ، وليد ابو المجد ، شريف يسري  ، إنتاج : سكيرمو ( اسلام المرسي ) اخراج : احمد سمير فرج ، ان شاء الله مسلسل مختلف 😎  .

والمسلسل يحكى عن صراع درامى بين الشقيقين حمادة هلال وخالد سرحان ضمن أحداث المسلسل، ويجسد سرحان شخصية "حسن ابن الشيخ سلام"، وهو شقيق صابر بن الشيخ سلام - حمادة هلال.

وعلى المستوى الغنائى كان آخر أعمال حمادة هلال كليب "آية من الجمال" إخراج عادل سرحان وكلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة وتلقى عنها ردود أفعال جيدة، حيث تميز الكليب بجرعة مركزة من البهجة والتفاؤل في مشاهده وألوانه واتكاله على الرقصات الاستعراضية.

 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك