Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم - سعر الذهب اليوم - أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة -

توك شو وستالايت

شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية

شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية
شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 قالت  الدكتور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن موازنة تنمية الريف المصري تصل إلى 500 مليار جنيه، لافتة إلى أن تطوير القرى المصرية ليس مشروع ولكن رؤية جديدة.
 
وتابعت  "القباج" خلال لقائها ببرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " MBC مصر"، اليوم الاثنين،أن نسبة الفقر في بعض المناطق الريفية متعثرة وتحتاج إلى تدخلات مجمعة وشاملة.
 
وأضافت أن الاهتمام بالريف وتحسين أوضاع سكانه أمر جيد ومهم للغاية، ولذا جاءت توجيهات رئيس الجمهورية للاهتمام بهذا الملف الحيوي من خلال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري، لافتة إلى أن  الريف محطة مهمة بالنسبة لمصر، ويحتاج إلى تدخلات مشتركة من كافة الجهات المعنية لتحسين البنية التحتية الكاملة، بالإضافة إلى التمكين الاقتصادي، هذا بالإضافة إلى الجزء الخاص بتنمية البشر.
 
واستطردت وزيرة التضامن  أن القيادة السياسية مهتمة بمشروع تطوير القرى، لافتة  إلى أن مشروع تطوير الريف المصري رؤية تنفذها كل الجهات الحكومية بالتعاون مع الجمعيات الخيرية وشباب المتطوعين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك