Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم - سعر الذهب اليوم - أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة -

سوق المال

"ايجيترانس" تدعو عموميتها للانعقاد لمناقشة توزيعات الأرباح عن 2020

"ايجيترانس" تدعو عموميتها للانعقاد لمناقشة توزيعات الأرباح عن 2020
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس) إن الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها في 31 مارس 2021، ستنظر في اعتماد حساب توزيع الأرباح المقترح من المجلس عن 2020.
 
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن الجمعية ستنظر أيضاُ في التصديق على القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن العام الماضي وتقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن نشاط الشركة في 2020.
 
ومن المقرر أن تنظر الجمعية أيضاُ في اعتماد عقود المعاوضة التي تم إبرامها خلال 2020 والموافقة على الترخيص مقدماً لمجلس الإدارة بإبرام عقود المعاوضة خلال 2021.
 
واقترح مجلس إدارة (ايجيترانس)، إجراء توزيعات نقدية على المساهمين عن أرباح 2020، بواقع 75 قرشاً لكل سهم.
 
يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 13.06 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 31.82 مليون جنيه أرباحاً في العام السابق له.
 
وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي إلى 216.06 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 246.77 مليون جنيه خلال 2019.
 
 
وعلى مستوى القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي إلى 13.86 مليون جنيه، مقابل 28.27 مليون جنيه أرباحاً خلال العام السابق له.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك