Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

حوادث

كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه

كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه
كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

قضت محكمة جنج العجوزة الجزئية اليوم الاثنين بتغريم مرتضي منصور رئيس مجلس نادي الزمالك السابق بمبلغ  10 الاف جنيه  عن ارتكابه جريمه السب والقذف والتشهير ضد كلا من ممدوح عباس رئيس مجلس نادي الزمالك السابق وهاني مجدي العتال الشهير بهاني العتال نائب رئيس مجلس اداره نادي الزمالك والمذيع الاعلامي عبد الناصر زيدان .
وكان قد اقام الدكتور كمال شعيب المحامي عن كلا  منهم بتحريك الدعوي الجنائيه ضد مرتضي منصور لارتكابه وقائع السب والقذف والتشهييير والتعرض لهم ولأسرهم بالسب والقذف .
وكان قد تم تحديد اليوم لنظر تلك الجنح المباشره بواقع جنحتين مقامين من " هاني العتال " وجنحتين من " عبد الناصر زيدان " وجنحه " لممدوح عباس " وقد قدت المحكمه  حضوريا اليوم بتغريمه 10 الاف جنيه  عن كل جنحه .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك