Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

توك شو وستالايت

شاهد.. درجات الحرارة اليوم بمختلف المحافظات

شاهد.. درجات الحرارة اليوم بمختلف المحافظات
شاهد.. درجات الحرارة اليوم بمختلف المحافظات
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد اليوم الاثنين، ارتفاعا في درجات الحرارة، وأن يكون الطقس دافئا على القاهرة والوجه البحري مع رياح معتدلة، ومعتدلا على السواحل الشمالية، ومائلا للحرارة على جنوب سيناء ودافئا شمال الصعيد، وحارا على جنوب الصعيد.
 
وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية " القناة الأولى"، حالة الطقس اليوم الإثنين.
 
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أنَّ يكون طقس اليوم الإثنين ليلا شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وباردا على جنوب سيناء، وشديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد، مع تكون الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد .
 
وأعلن  خبراء الأرصاد  درجات الحرارة المتوقعة على المحافظات المختلفة وجاءت على النحو التالي:
 
 القاهرة العظمى 24 والصغرى 13. الإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13. مرسى مطروح العظمى 21 والصغرى 10. سيوة العظمى 25 والصغرى 10. بورسعيد العظمى 22 والصغرى 14. دمياط العظمى 22 والصغرى 13. الإسماعيلية العظمى 24 والصغرى 12. السويس العظمى 24 والصغرى 12. العريش العظمى 22 والصغرى 12. طابا العظمى 25 والصغرى 15. سانت كاترين العظمى 21 والصغرى 6. شرم الشيخ العظمى 27 والصغرى 16. الغردقة العظمى 28 والصغرى 17. الفيوم العظمى 24 والصغرى 11. بني سويف العظمى 25 والصغرى 11. المنيا العظمى 27 والصغرى 11. أسيوط العظمى 27 والصغرى 11. سوهاج العظمى 29 والصغرى 12.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك