Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

فن وثقافة

راغب علامة يعلن تفاصيل اصابته بفيروس كورونا

راغب علامة يعلن تفاصيل اصابته بفيروس كورونا
راغب علامة يعلن تفاصيل اصابته بفيروس كورونا
طباعة

 
أعلن الفنان راغب علامة، اصابته بفيروس كورونا وتعافييه،مشيرًا إلى ان أحد أصدقائه الأطباء الذي يعيش فى أمريكا قال إن الكورونا ستأتى لكل الناس.
 
وأضاف علامة، أنا أرى أن الكورونا مؤامرة وهو سلاح جرثومى نزل على الكرة الأرضية وليس من صنع الله، وهذه المؤامرة من قوة اقتصادية كبيرة لا تملك قلبا، ونحن كثيرا كنا نسمع ونرى عن الحروب الجرثومية فى الأفلام والمسلسلات، والمكسب من وراء تلك الحروب هو السيطرة الاقتصادية، وبالفعل منذ ظهور كورونا وحتى الآن بدأت الموازين تنقلب.
 
 
وتابع علامة خلال استضافته فى برنامج "يوم ليك" والذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى ويذاع على قناة الحياة، : زمان كنت شابا صغيرا أبنى مستقبلى، وحاليا أنا بنيت مستقبلي، وأحاول أن أحافظ عليه، ولكن ما زال لدى نفس الشغف والذى تغير هو نظرتى الحياة، فالحياة مدرسة، والخطأ فيها لا بد أن نتعلم منه ولا نندم عليه، وهذا ما أحاول أن أعلمه لأولادى، وكان أكبر خطأ قمت به كانت علاقة عاطفية كادت تدمرنى، وتنهى حياتى فقد أطلق على نار منذ زمن فى الأردن وأنا حينها لم أتهم أحد ولكن ماحدث لا يخرج عن هذه الدائرة العاطفية .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك