Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: جليلة تصدم أبنائها بعد المعركة الدامية بين غفران وعساف - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل موسى - شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى - "شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه -

فن وثقافة

فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية

فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية
فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية
طباعة
اسم الكاتب : كريمة سلام

 يعشق الكبار قبل الأطفال المشاجرات والخلافات التي يفتعلها كل من القط والفأر الشهيرينTom  & Jerry، ما جعل فيلمهم المطروح قبل أسبوعين يحقق أعلى الإيرادات عالميًا، ليخطف مركزًا متقدما بين كل الأفلام الأجنبية والعربية المتواجدة في السينيمات.

وبجانب احتلال الفيلم الترند في أكثر من دولة على مستوى العالم، استطاع حتى الآن تحقيق مليون جنيه و700 ألف جنيه في شباك التذاكر المصري، حيث تم عرض الفيلم من خلال 30 قاعة سينما في جميع دور العرض.
كما حقق الفيلم أعلى مبيعات للتذاكر السينمائية خلال 2021، حيث بلغ إجمالي المبيعات في أميركا الشمالية 13.7 مليون دولار.

وعلى الصعيد العالمي.. بلغت إجمالي المبيعات لتذاكر الفيلم 33 مليون دولار، وشكلت الصين ثاني أكبر سوق للفيلم، وذلك بحسب ما ذكرته شركة Comscore المتخصصة في الإحصاءات وبحوث التسويق.

وتدور قصة الفيلم الجديد حول عالم "توم وجيري"، وكيف تكشف الأحداث خلال هذه المرة عن عن الأحداث التي قابلت القط والفأر، وكيف تكونت صداقة بينهما، وكيف نشأت العداوة بين الطرفين وسط أجواء مثيرة كعادتهما.

"Tom and Jerry" بطولة عدد من النجوم على رأسهم كلوي جريس موريتز، ومايكل بينا، وروب ديلاني، وكولن جوست، وكين جيونج، ومن تأليف، كاتي سيلبرمان، ومن إخراج تيم ستوري.
 
 
 
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك