Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" - شوط أول سلبي بين بيراميدز ونكانا الزامبي ببطولة الكونفيدرالية - فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة -

عالم

الكرملين ينفي الاتهامات الموجهة لروسيا بحيازة أسلحة كيميائية

الكرملين ينفي الاتهامات الموجهة لروسيا بحيازة أسلحة كيميائية
الكرملين ينفي الاتهامات الموجهة لروسيا بحيازة أسلحة كيميائية
طباعة

قال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، دميتري بيسكوف، إن الاتهامات الموجهة لبلاده بحيازة أسلحة كيميائية لا أساس لها وغير صحيحة.

وتابع بيسكوف، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، بشأن تقارير غربية بأن الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لفرض عقوبات جديدة على روسيا لاستخدامها الأسلحة الكيميائية:" إن الولايات المتحدة تطلق اتهامات لا أساس لها على الإطلاق ضد بلدنا وتزعم وجود أسلحة كيميائية على أراضينا، لا توجد ولا يمكن أن تُوجد أي أدلة وبيانات حقيقية تشير إلى هذا الأمر". 

وأضاف بيسكوف:" روسيا دمرت منذ فترة طويلة جميع مخزونات الأسلحة الكيميائية وجميع البرامج المرتبطة بها، وتلك التي قد تكون مرتبطة بشكل ما بإنتاج الأسلحة الكيميائية".

وكان بيسكوف قد قال أمس الخميس أيضا:" إن بلاده دمرت جميع الأسلحة الكيميائية لديها وتنتظر قيام الدول الأخرى بنفس الأمر، بما في ذلك الولايات المتحدة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك