Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" - شوط أول سلبي بين بيراميدز ونكانا الزامبي ببطولة الكونفيدرالية - فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة - تشاد تعيد فتح الحدود البرية والجوية مرة أخرى -

رياضة

فريق أسوان ينهي استعداداته لمباراة بيراميدز في الجولة 15 للدوري

فريق أسوان ينهي استعداداته لمباراة بيراميدز في الجولة 15 للدوري
فريق أسوان ينهي استعداداته لمباراة بيراميدز في الجولة 15 للدوري
طباعة

أنهى فريق أسوان، اليوم الجمعة، استعداداته لمباراة بيراميدز المرتقبة في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام، والتى يتسضيفها استاد بتروسبورت غداً السبت في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر أن يعلن علاء عبد العال عن قائمة المباراة عقب انتهاء المران الأخير للفريق الذي يقام عصر اليوم بمعسكر أبناء الجنوب المقام في القاهرة.

وأغلق الجهاز الفني لأسوان صفحة الخسارة من البنك الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، وحذر علاء عبد العال لاعبي أسوان من خطورة عدد من العناصر في فريق بيراميدز، وأبرزها رمضان صبحي ومحمود وادي والذي نجح في إحراز هدف الفوز لفريقه في شباك المصري بالمباراة الماضية.

كما ركز عبد العال خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء الدفاعية والتى كبدت الفريق خسارة مباراة هامة أمام البنك الأهلي بهدفين نظيفين، مشدداً على ضررة استغلال الفرص التى ستتاح إلى الفريق، وأبرز عبد العال أهمية استغلال الضربات الثابتة التى ستتاح إلى الفريق.

وخاض فريق البدلاء بأسوان مباراة ودية يوم الأثنين الماضي مع نظيره كوكاكولا، شهدت تعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما، من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم لمباراة بيراميدز.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك