Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" - شوط أول سلبي بين بيراميدز ونكانا الزامبي ببطولة الكونفيدرالية - فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة - تشاد تعيد فتح الحدود البرية والجوية مرة أخرى -

عالم

زلزال يضرب وسط اليونان ويتسبب في كارثة

زلزال يضرب وسط اليونان ويتسبب في كارثة
زلزال يضرب وسط اليونان ويتسبب في كارثة
طباعة

تعرضت مدينة لارسيا وسط اليونان لزلزال ثان قوي الليلة الماضية، مما أسفر عن أضرار بالغة لحقت بعشرات المباني، وفقًا لما ذكرته صحيفة "كاثيميريني" اليونانية، اليوم الجمعة.

وقالت الصحيفة إن طواقم وزارة البنية التحتية اليونانية أكدت تضرر عشرات الأعمال التجارية والكنائس والمباني العامة، كما عرقلت الانهيارات الصخرية سير المرور في عدة مناطق بشبكات الطرق، فضلا عن تشقق أنابيب المياه في العديد من المناطق.

وأوضحت الصحيفة أنه تم نقل 300 شخص من قرية داماسي وسط اليونان إلى فندق، وسيتم نقل 50 آخرين اليوم الجمعة، فيما لا يزال نحو 120 شخصا يمكثون في الخيام منذ الليلة الماضية في بلدة تيرنافوس وسط اليونان.

يشار إلى أن زلزالا بقوة 6 درجات على مقياس ريختر كان قد ضرب مدينة لاريسا مساء أمس الأول الأربعاء وأعقبه عدة هزات أرضية قوية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك