Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

توك شو وستالايت

فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر

فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر
فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  رئيس جمهورية غينيا بيساو، عمر سيسوكو إمبالو، أنه سعيد بحضوره إلي القاهرة في أول زيارة رسمية له إل مصر منذ توليه الرئاسة.
وقال "رئيس غينيا بيساو" ، خلال كلمته في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس السيسي، اليوم الخميس، ، إنه سعيد بلقاء اليوم مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشددًا على أن بلاده تتطلع لمزيد من التعاون الوثيق مما يحقق المصلحة المشتركة لنا ولقارتنا الإفريقية.
وتابع "أنا أفريقي ونتذكر كفاح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأنتم تسيرون على هذا الدرب"، متابعا :"للأسف مصر كانت متغيبة عن الأفارقة لكنها اليوم تعود بقوة وكلنا سعداء بهذا".

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك