Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: جليلة تصدم أبنائها بعد المعركة الدامية بين غفران وعساف - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل موسى - شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى - "شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه -

توك شو وستالايت

فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة

فيديو .. السيسي:  استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة
فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه المباحثات مع رئيس غينيا بيساو عمر إمبالو كانت  مثمرة وبناءة، عكست الإرادة السياسية  المشتركة نحو تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات، بما يسمح بالاستغلال الأمثل لقدراتنا لخدمة مصالح البلدين.
وقال "السيسي خلال كلمته في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الغيني، اليوم الخميس بقصر الاتحادية، إن خلال المباحثات مع رئيس غينيا بيساو أكدا الثنائي عزمهما
 على الانطلاق بالعلاقات بين البلدين إلى آفاق أرحب للتعاون الثنائي، من خلال زيادة معدلات التبادل التجاري، وتشجيع الاستثمارات بين البلدين.
وتابع :"اتفقنا كذلك على تكثيف التعاون في مجال نقل الخبرات المصرية وتوفير الدعم الفني وبناء قدرات الكوادر الوطنية في غينيا بيساو"، مضيفا :".كما تناولنا القضايا الإقليمية التي تهم الطرفين وعلى رأسها موضوع مكافحة الإرهاب، وملف سد النهضة، حيث أوضحت محددات الموقف المصري في إطار مفاوضات سد النهضة، مع التأكيد على استمرار حرص مصر على التوصل إلى اتفاق عادل وملزم لملء وتشغيل السد، بما يراعي عدم الإضرار بدولتي المصب".

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك