Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

عالم

شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار

شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار
وزير الخارجية القطري محمد عبد الرحمن آل ثاني
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  وزير الخارجية القطري،  محمد عبد الرحمن آل ثاني، أن  بلاده ترفض التدخل فى الشئون الداخلية لأي دولة كما ترفض قطر تدخل أي دولة في شئونها.
 
وأضاف "أل ثاني" خلال كلمته في مؤتمر صحفي خلال فعاليات ختام أعمال الدورة العادية 155 لمجلس جامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، تركيا وإيران دولتا جوار للدول العربية و هناك تباينا في المواقف بين الدول العربية في هذا الشأن الهام.
 
وتابع   أن حفظ سيادة الدول هي أهم أهدافنا، منوها بأن حفظ السلامة والأمن هو القرار الأساسي لحفظ أمن الدول، لافتا إلى أن  قطر تثمن  جهود الوساطة الكويتية التي تبناها الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت الراحل والذي استكملها الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت .
 
وانطلقت   اليوم الأربعاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الدورة العادية ( 155) لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري، برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن أل ثان خلفا لوزير الخارجية المصري سامح شكري رئيس الدورة السابقة 154ومشاركة الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ووزراء الخارجية العرب ورؤساء وفود الدول الأعضاءبالجامعة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك