Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: جليلة تصدم أبنائها بعد المعركة الدامية بين غفران وعساف - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل موسى - شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى - "شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه -

عالم

شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية

شاهد.. وزير الخارجية القطري:  نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية
شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 كشف  وزير الخارجية القطري، حمد بن عبد الرحمن آل ثاني، عن شكل العلاقات المصرية القطرية بعد اتفاق العلا الذي جرى في شهر يناير الماضي.
 
وقال  "وزير الخارجية القطري" خلال كلمته في مؤتمر صحفي خلال ختام فعاليات الدورة العادية 155 لمجلس جامعة الدول العربية، إن هناك خطوات إيجابية لإعادة بناء العلاقات مع مصر.
 
وأضاف أن قمة  مجلس التعاون الخليجي  في يناير الماضي صدر عنها بيان العلا الذي أنهى الأزمة  مع دول الرباعي العربي، لافتا إلى أن  المسؤولين في قطر يسعون إلى عودة العلاقات مع مصر بشكل أفضل مما كانت عليه في السابق.
 
وتابع وزير الخارجية القطري أن هناك لجان متابعة قامت بالاجتماع بعد اتفاق العلا،  واجتماع مصر وقطر ايجابي وبه بعض الخطوات الإيجابية لإعادة بناء العلاقة بين البلدين ".
 
وواصل أن لقائه مع سامح شكري اليوم اتسم بروح الإيجابية والتفاؤل تجاه إعادة العلاقات إلى نصابها الحقيقي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك