Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

عالم

شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية

شاهد.. وزير الخارجية القطري:  نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية
شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 كشف  وزير الخارجية القطري، حمد بن عبد الرحمن آل ثاني، عن شكل العلاقات المصرية القطرية بعد اتفاق العلا الذي جرى في شهر يناير الماضي.
 
وقال  "وزير الخارجية القطري" خلال كلمته في مؤتمر صحفي خلال ختام فعاليات الدورة العادية 155 لمجلس جامعة الدول العربية، إن هناك خطوات إيجابية لإعادة بناء العلاقات مع مصر.
 
وأضاف أن قمة  مجلس التعاون الخليجي  في يناير الماضي صدر عنها بيان العلا الذي أنهى الأزمة  مع دول الرباعي العربي، لافتا إلى أن  المسؤولين في قطر يسعون إلى عودة العلاقات مع مصر بشكل أفضل مما كانت عليه في السابق.
 
وتابع وزير الخارجية القطري أن هناك لجان متابعة قامت بالاجتماع بعد اتفاق العلا،  واجتماع مصر وقطر ايجابي وبه بعض الخطوات الإيجابية لإعادة بناء العلاقة بين البلدين ".
 
وواصل أن لقائه مع سامح شكري اليوم اتسم بروح الإيجابية والتفاؤل تجاه إعادة العلاقات إلى نصابها الحقيقي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك