Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

توك شو وستالايت

بالفيديو .. تعرف على موعد الانتهاء من تطوير ميناء العين السخنة

بالفيديو .. تعرف على موعد الانتهاء من تطوير ميناء العين السخنة
بالفيديو .. تعرف على موعد الانتهاء من تطوير ميناء العين السخنة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف المهندس يحي زكي،  رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، موعد الانتهاء من تطوير ميناء العين السخنة.
 
 وقال "زكي" خلال مداخلة هلاتفية عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، إن مصر بها 15 ميناء بخلاف الموان التخصصية على البحرين المتوسط والأحمر، لافتا إلى  أن ميناء العين السخنة يقع على المدخل الجنوبي لقناة السويس عبر خليج السويس، وهو من الموان الهامة جدا في حركة التجارة.
 
وتابع  :"الميناء يعمل منذ فترة في إطار خطة الدولة على مستوى تطوير كافة الموان ورفع مستوى الخدمات الموجودة فيها، وعلى غرار ما تم في ميناء شرق بورسعيد في السنوات القليلة والماضية، بدأ العمل في ميناء العين السخنة، حتى يتم تطويره وتحقيق المخطط العام له، وتوفير عدد كبير من الأرصفة والساحات التي تضم مجموعة مختلفة من الخدمات، سواء الحاويات أو الصب الجاف أو صب البضائع العامة أو الصب السائل".
 
وأشار زكي إلى أن   الميناء سيقدم أنشطة متنوعة سترفع قيمته بشكل ضخم جدا وتؤدي إلى رفع الناتج القومي المصري بشكل واضح، مشددا على وجود اهتمام من شركات عالمية بسبب ما وجدته من تطوير في الميناء وهو ما سيترتب عليه جدوى اقتصادية وعالمية.
 
وواصل  :"لدينا تكليف بإنهاء العمل خلال سنتين، وأتحدث هنا عن الأرصفة البحرية، لكن المرافق سيتم افتتاحها قبل هذه المدة، إذ أننا نعمل في 12 كم طوليا، وبالتالي فإن عددا كبيرا من الشركات المصرية تشارك في أعمال التطوير، ونتابع هذه الأعمال بشكل مستمر، وكل ذلك أمور مهمة ستؤدي إلى رفع قيمة ميناء العين السخنة في المدخل الجنوبي لقناة السويس".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك