Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة -

توك شو وستالايت

شاهد.. تفاصيل تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين

شاهد.. تفاصيل تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين
شاهد.. تفاصيل تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف اللواء محمد الزلاط رئيس مجلس إدارة هيئة التنمية الصناعية، تفاصيل  تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين.
وقال الزلاط خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الثلاثاء، إن المجمعات الصناعية فرصة حقيقية لتحقيق أحلام الشباب، إذ توفر له الدولة كل التسهيلات لكي يبدأون في إطلاق مشروعاتهم، لافتا إلى أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تستخدم في سد فجوات الاستيراد.
وتابع :"سلمنا عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين، بعدما عملنا تخطيط للمحافظات التي تحتاج إلى المجمعات الصناعية، وخططنا كل مجمع صناعي، إذ أنه يتكون من عدة انشطة تخدم المحافظة طبقًا للمواد الخام والعمالة الموجودة".
وأشار الزلاط إلى أن  مساحات المجمعات الصناعية تختلف من محافظة لأخرى وفقًا لحجم المشروعات، إذ جرى تدجشين مجمع صناعي في محافظة الإسكندرية خاص بالصناعات البلاستيكية، ومجمع آخر في المحلة الكبرى لصناعات الغزل والنسيج والصناعات التكميلية
وواصل :""قللنا مساحة كراسة الشروط، وحذفنا التكاليف المعيارية، كما قللنا تكاليف جدية الحجز من 50 ألف جنيه إلى 10 ألاف جنيه، كما يمكن لأي مستثمر التقدم بطلب للحصول على وحدة في المجمعات الصناعية من خلال بطاقة الرقم القومي، ويقدم في كراسة الشروط دراسة فنية مبسطة عن مشروعه وجدواه".

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك