Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم - أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت - (فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا -

توك شو وستالايت

شاهد.. تفاصيل تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين

شاهد.. تفاصيل تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين
شاهد.. تفاصيل تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف اللواء محمد الزلاط رئيس مجلس إدارة هيئة التنمية الصناعية، تفاصيل  تسليم عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين.
وقال الزلاط خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الثلاثاء، إن المجمعات الصناعية فرصة حقيقية لتحقيق أحلام الشباب، إذ توفر له الدولة كل التسهيلات لكي يبدأون في إطلاق مشروعاتهم، لافتا إلى أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تستخدم في سد فجوات الاستيراد.
وتابع :"سلمنا عقود 300 مجمع صناعي لصغار المستثمرين، بعدما عملنا تخطيط للمحافظات التي تحتاج إلى المجمعات الصناعية، وخططنا كل مجمع صناعي، إذ أنه يتكون من عدة انشطة تخدم المحافظة طبقًا للمواد الخام والعمالة الموجودة".
وأشار الزلاط إلى أن  مساحات المجمعات الصناعية تختلف من محافظة لأخرى وفقًا لحجم المشروعات، إذ جرى تدجشين مجمع صناعي في محافظة الإسكندرية خاص بالصناعات البلاستيكية، ومجمع آخر في المحلة الكبرى لصناعات الغزل والنسيج والصناعات التكميلية
وواصل :""قللنا مساحة كراسة الشروط، وحذفنا التكاليف المعيارية، كما قللنا تكاليف جدية الحجز من 50 ألف جنيه إلى 10 ألاف جنيه، كما يمكن لأي مستثمر التقدم بطلب للحصول على وحدة في المجمعات الصناعية من خلال بطاقة الرقم القومي، ويقدم في كراسة الشروط دراسة فنية مبسطة عن مشروعه وجدواه".

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك