Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اختبار طبي يحسم مصير مشاركة شيكابالا بمباراة الزمالك وسيراميكا - أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة -

فن وثقافة

ليلى علوي تكشف تفاصيل اختيارها في فيلم "البؤساء"

ليلى علوي تكشف تفاصيل اختيارها في فيلم
ليلى علوي تكشف تفاصيل اختيارها في فيلم "البؤساء"
طباعة

تحدثت ليلى علوي عن اختيارها لدور في فيلم "البؤساء"، حيث قالت أن عندما شاهدها المخرج عاطف سالم في مسرحية "8 ستات" وكانت أول مسرحية لها بعد تقديمها لبرامج الأطفال وبعض الأعمال الدرامية والسينمائية، رشحها هو وناهد شريف لفيلم "البؤساء".

وتابعت ليلى علوي، خلال حوارها في برنامج 
"it’s show time"، المذاع على قناة "سي بي سي"، "دي كانت بداية مهمة جدا ليا، ومكنتش متوقعاها، ولا إني هترشح لدور زي ده أبدا".

وأضافت أنه لم يكن لديها مشاهد مع الفنان عادل أدهم، وكانت مشاهدها كلها مع الفنان فريد شوقي، مضيفة: "الفنان فريد شوقي شافني واتكلم معايا قبل التصوير"، وهذا كسر حاجز الخوف لديها، ووصفت فريد شوقي: "هو انسان حبوب اوي وطيب ومرح وبيحب كل الناس".
 
وعن الفنان يوسف وهبي، قالت إنه "باشا له هيبة، وأنا دخلت البيت بتاعه في التصوير، وكنت مرعوبة منه"، منوهة بأنها كانت تحضر للتصوير بعد انتهاء اليوم الدراسي مباشرة، وذكرت موقفا مع الفنان يوسف وهبي لكسر خوفها منه: "بدأ يسألني انت بتحبي إيه وبتدرسي ايه، بس انا كنت بترعش منه".
 
وأضافت أن كل الممثلين الكبار الذين شاركت في أدوار معهم في التمثيل كانت خبرة قوية لها، بالإضافة انهم استبشروا بها خيرا ونجاحا كبيرا، وانهم كانوا داعمين لها بلا استثناء، وكانت حريصة دائمًا على تلقي النصائح منهم للتعلم أكثر.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك