Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم - أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت - (فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا -

فن وثقافة

ليلى علوي تكشف تفاصيل اختيارها في فيلم "البؤساء"

ليلى علوي تكشف تفاصيل اختيارها في فيلم
ليلى علوي تكشف تفاصيل اختيارها في فيلم "البؤساء"
طباعة

تحدثت ليلى علوي عن اختيارها لدور في فيلم "البؤساء"، حيث قالت أن عندما شاهدها المخرج عاطف سالم في مسرحية "8 ستات" وكانت أول مسرحية لها بعد تقديمها لبرامج الأطفال وبعض الأعمال الدرامية والسينمائية، رشحها هو وناهد شريف لفيلم "البؤساء".

وتابعت ليلى علوي، خلال حوارها في برنامج 
"it’s show time"، المذاع على قناة "سي بي سي"، "دي كانت بداية مهمة جدا ليا، ومكنتش متوقعاها، ولا إني هترشح لدور زي ده أبدا".

وأضافت أنه لم يكن لديها مشاهد مع الفنان عادل أدهم، وكانت مشاهدها كلها مع الفنان فريد شوقي، مضيفة: "الفنان فريد شوقي شافني واتكلم معايا قبل التصوير"، وهذا كسر حاجز الخوف لديها، ووصفت فريد شوقي: "هو انسان حبوب اوي وطيب ومرح وبيحب كل الناس".
 
وعن الفنان يوسف وهبي، قالت إنه "باشا له هيبة، وأنا دخلت البيت بتاعه في التصوير، وكنت مرعوبة منه"، منوهة بأنها كانت تحضر للتصوير بعد انتهاء اليوم الدراسي مباشرة، وذكرت موقفا مع الفنان يوسف وهبي لكسر خوفها منه: "بدأ يسألني انت بتحبي إيه وبتدرسي ايه، بس انا كنت بترعش منه".
 
وأضافت أن كل الممثلين الكبار الذين شاركت في أدوار معهم في التمثيل كانت خبرة قوية لها، بالإضافة انهم استبشروا بها خيرا ونجاحا كبيرا، وانهم كانوا داعمين لها بلا استثناء، وكانت حريصة دائمًا على تلقي النصائح منهم للتعلم أكثر.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك