Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة -

مصر

وزيرة الصحة: بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا على الموقع الإلكتروني الأحد المقبل

وزيرة الصحة: بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا على الموقع الإلكتروني الأحد المقبل
وزيرة الصحة: بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا على الموقع الإلكتروني الأحد المقبل
طباعة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بدء تسجيل المواطنين في الموقع الإلكتروني للحصول على لقاح فيروس كورونا يوم الأحد المقبل.
 
وقالت هالة زايد، في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد "أون لاين" من ديوان عام وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، بحضور السفير الصيني في مصر، إن التسجيل سيكون للفئات الأكبر من سن 40 عام وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، لافتة إلى أن الوزارة خصصت 40 مركز في 27 محافظة لتلقي اللقاحات وسيتم زيادة الوحدات والمراكز تدريجياً.
 
وأعلنت التوسع في تطعيم الشرائح المستهدفة من لقاح كورونا مع وصول شحنات جديدة، لافتة إلى أنه بعد التسجيل، سيصل رسالة نصية تحدد للمواطن موعد ومكان الحصول على اللقاح، كما أنه يمكن التوجه لأقرب مستشفى للتسجيل عبر الموقع الاليكتروني، تسهيلاً على المواطنين الذين لا يستطيعون التسجيل بأنفسهم عبر الموقع الاليكتروني.
 
وكانت وزيرة الصحة والسكان، هالة زايد، قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، استقبال ٣٠٠ ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد من إنتاج شركة "سينوفارم" الصينية، بمطار القاهرة الدولي، هدية من جمهورية الصين الشعبية إلى جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين على مدار عقود طويلة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك