Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا - بمكونات بسيطة وغير مكلفة.. طريقة عمل كيكة الهوهوز في المنزل - تعرفي على طريقة عمل القراقيش بالعجوة -

مصر

وزيرة الصحة: بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا على الموقع الإلكتروني الأحد المقبل

وزيرة الصحة: بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا على الموقع الإلكتروني الأحد المقبل
وزيرة الصحة: بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا على الموقع الإلكتروني الأحد المقبل
طباعة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بدء تسجيل المواطنين في الموقع الإلكتروني للحصول على لقاح فيروس كورونا يوم الأحد المقبل.
 
وقالت هالة زايد، في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد "أون لاين" من ديوان عام وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، بحضور السفير الصيني في مصر، إن التسجيل سيكون للفئات الأكبر من سن 40 عام وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، لافتة إلى أن الوزارة خصصت 40 مركز في 27 محافظة لتلقي اللقاحات وسيتم زيادة الوحدات والمراكز تدريجياً.
 
وأعلنت التوسع في تطعيم الشرائح المستهدفة من لقاح كورونا مع وصول شحنات جديدة، لافتة إلى أنه بعد التسجيل، سيصل رسالة نصية تحدد للمواطن موعد ومكان الحصول على اللقاح، كما أنه يمكن التوجه لأقرب مستشفى للتسجيل عبر الموقع الاليكتروني، تسهيلاً على المواطنين الذين لا يستطيعون التسجيل بأنفسهم عبر الموقع الاليكتروني.
 
وكانت وزيرة الصحة والسكان، هالة زايد، قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، استقبال ٣٠٠ ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد من إنتاج شركة "سينوفارم" الصينية، بمطار القاهرة الدولي، هدية من جمهورية الصين الشعبية إلى جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين على مدار عقود طويلة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك