Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا - بمكونات بسيطة وغير مكلفة.. طريقة عمل كيكة الهوهوز في المنزل - تعرفي على طريقة عمل القراقيش بالعجوة -

سوق المال

إطلاق مبادرة "فيزا في كل مكان" لعام 2021

إطلاق مبادرة
إطلاق مبادرة "فيزا في كل مكان" لعام 2021
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة

 
 
أعلنت شركة "فيزا" انطلاق مبادرة "فيزا في كل مكان" لعام 2021، وهي برنامج ومسابقة عالمية تهدف إلى حفز الابتكار لدى شركات التكنولوجيا المالية. وتركز نسخة هذا العام على توسيع نطاق المبادرة وتسهيل المشاركة فيها، حيث تقدم "فيزا" تجربة متكاملة للتسجيل والتعرف على الفرص والمسابقات القادمة عبر موقعها العالمي.
 
وتستعرض شركات التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم، في إطار مسابقات إقليمية، أفكارها أمام كوكبة من الحكّام الخبراء من مختلف مجالات قطاع المدفوعات. ويمكن للمتقدمين من مصر المنافسة أولاً على مستوى منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا للفوز بجائزة نقدية قيمتها الإجمالية 25,000 ألف دولار أمريكي، ثم على مستوى العالم للفوز بجائزة نقدية يصل إجمالي قيمتها إلى 100 ألف دولار، إضافةً إلى فرصة للتعريف بقصص تأسيس شركاتهم.
 
وقالت ملك البابا، مدير عام "فيزا" في مصر: "يمثل دعم الشركات التي تعمل على تطوير حلول لتسهيل نقل الأموال في جميع أنحاء العالم بمثابة أولوية قصوى لدى ’فيزا‘. ونحن إذ ننظر إلى شركات التكنولوجيا المالية كقوة تساهم في دفع عجلة الابتكار الذي يندرج في صميم أعمالنا، فإننا نشجع الجميع على المشاركة في مبادرة ’فيزا في كل مكان‘. وأتطلع إلى رؤية الأفكار المتميزة التي ستنطلق من مصر هذا العام".
 
ويمكن للراغبين بالمشاركة تقديم طلباتهم باللغة الإنجليزية إلى المسابقة الإقليمية في منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا قبل تاريخ 7 مايو، حيث من المقرر تنظيم المرحلة النهائية من المسابقة الإقليمية فيها يوم 8 يونيو، والمرحلة النهائية من المسابقة العالمية في يوم 14 سبتمبر 2021.
 
وتتعاون "فيزا" مع "تك كرانش" لترويج واستضافة الفعاليات الحية والافتراضية للمبادرة في مناطق أمريكا الشمالية، وأوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك