Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اختبار طبي يحسم مصير مشاركة شيكابالا بمباراة الزمالك وسيراميكا - أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة -

بنوك وتامين

البنك الأهلي المتحد يفتتح أحدث فروعه بمحافظة أسيوط

البنك الأهلي المتحد يفتتح أحدث فروعه بمحافظة أسيوط
البنك الأهلي المتحد يفتتح أحدث فروعه بمحافظة أسيوط
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة

 
 أفتتح البنك الأهلي المتحد مصر أحدث فروعه بمحافظة "أسيوط". يعد الفرع الجديد أول فرع للبنك الأهلي المتحد بأسيوط ويأتي افتتاح الفرع الجديد استكمالاً لخطط البنك التوسعية، حيث قام البنك حديثا بافتتاح فرع جديد بالزمالك ليصل عدد فروعه إلى43 فرعاً حتى الأن، بما يساهم في وصول خدمات البنك المتكاملة لمختلف شرائح العملاء في العديد من المحافظات المصرية.
 
وقالت هاله صادق الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد: "إن افتتاح الفرع الجديد يهدف إلى تعزيز فرص الشمول المالي في صعيد مصر، بما يعمل على دخول الفئات غير المدرجة تحت مظلة الخدمات المصرفية". وأكد أن الافتتاح يأتي في إطار استراتيجية البنك القائمة على السير تجاه تفعيل مبادرات البنك المركزي في هذا الشأن وهو ما يعمل على تحقيق رؤية مصر 2030".
 
وأضافت: "يعد السوق المصرفي المصري واحداً من أكبر الأسواق المصرفية الواعدة في الشرق الأوسط وإفريقيا والمنطقة العربية. فنحن حريصون على التوسع به والوصول لجميع العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك باعتبارنا بنكاً إقليمياً رائداً يجمع بين المعرفة بالأسواق المحلية واغتنام الفرص حول العالم".
 
وأوضحت هاله صادق: "نعمل في "البنك الأهلي المتحد" وفق استراتيجية توسعية محددة تركز على ضرورة تطوير خدمات البنك وزيادة قاعدة عملائه في السوق المصري، بهدف إتاحة الخدمات البنكية الفريدة وتلبية احتياجات عملائنا". وأشارت إلى أن البنك يقدم أيضاً مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية والمزودة بأحدث تقنيات عالم المال والأعمال لتوفير أفضل وأيسر الخدمات البنكية والمصرفية. لافتاً إلى استراتيجية البنك التي تعمل علي تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية ومنتجات التأمين المصرفي تحت سقف واحد. وأكدت أن البنك الأهلي المتحد مازالت لديه خططاً توسعية جديدة بزيادة عدد فروع البنك في جميع المحافظات.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك