Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة -

رياضة

تفاصيل استعدادات المنتخب قبل مواجهة كينيا بتصفيات أمم أفريقيا

تفاصيل استعدادات المنتخب قبل مواجهة كينيا بتصفيات أمم أفريقيا
تفاصيل استعدادات المنتخب قبل مواجهة كينيا بتصفيات أمم أفريقيا
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى خوض تدريبين فى كينيا يومىّ 23 و24 مارس المقبل، قبل المباراة التى تجمع الفريقين يوم 25 من نفس الشهر فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022.
 
 
 
وطلب حسام البدرى مدرب المنتخب من الجهاز الإدارى بقيادة محمد بركات، البحث عن ملعب تدريب مناسب فى كينيا لخوض مران يوم 23 مارس قبل خوض المران الأخير يوم 24 على ملعب المباراة.
 
 
 
ويجرى مينا سامح، إدارى منتخب مصر الأول، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية فى العاصمة الكينية نيروبى، لمعاينة الفنادق هناك وكذلك الملعب الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام كينيا، بناءً على تكليف من الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدرى.
 
وقرر حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، انطلاق معسكر المنتخب بالقاهرة يوم 20 مارس المقبل، استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، على أن تتوجه بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم إلى نيروبي 22 مارس، تمهيدا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
 
واستقر الجهاز الفني علي بدء معسكر المنتخب الوطني في القاهرة بداية من يوم 20 مارس على أن يكون السفر يوم 22 لخوض اللقاء من خلال الطائرة الخاصة التى وفرتها اللجنة الثلاثية للمنتخب قبل العودة عقب لقاء كينيا واستكمال المعسكر المغلق لمواجهة جزر القمر  بالقاهرة يوم 29 مارس في آخر جولات التصفيات.
 
وقررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة سفر اثنين من اللجنة مع بعثة منتخب مصر الأول إلى كينيا، حيث يلتقى المنتخبان فى تصفيات أمم أفريقيا 2022، وتقرر سفر رئيس اللجنة الثلاثية مع البعثة ومعه أحمد حسام عوض عضو الاتحاد، على أن يتولى محمد الشواربي عضو الاتحاد مصاحبة الفريق منذ عودته وحتى مباراته مع جزر القمر بالقاهرة المحدد لها يوم 29 مارس في التصفيات نفسها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك