Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة - إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا - على حسن رئيساً لمجلس إدارة صندوق تمويل المساكن لمدة عام - شاهد.. دور صندوق تحيا مصر في دعم المرآة - التموين : الدولة تدعم الخبز والسلع التموينية بــ 84 مليار جنيه سنوياً -

عقارات

صندوق الإسكان: طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة

صندوق الإسكان: طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة
صندوق الإسكان: طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة
طباعة

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي، عن طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة.
 
وأوضحت الدكتورة مي عبدالحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن عدد المتقدمين للاستفادة من إعلان الصندوق الأخير «سكن لكل المصريين» بلغ 610  آلاف مواطن حتى الآن، لافتة إلى أن الإعلان يشمل طرح 125 ألف وحدة لمحدودي ومتوسطي الدخل، داخل 16 مدينة.

وأضافت مي عبد الحميد، أن الدعم لمحور منخفضي الدخل يصل إلى 60 ألف جنيه من ثمن الوحدة، فضلًا عن دعم المرافق بقيمة 40 ألف جنيه، مؤكدة أن الوحدة مدعومة لتلك الفئات بنسبة 100%.
 
وأشارت مي عبد الحميد، إلى أن الوحدة تكلف الدولة 600 ألف جنيه ويبيعها الصندوق بنصف ثمنها الفعلي بـ310 آلاف جنيه، موضحة أن التقسيط للوحدات يكون على مدار 20 عامًا بفائدة متناقصة 7%.
 
ولفتت مدير صندوق الإسكان الاجتماعي، إلى مراقبة الوحدات وأن من حصلوا عليها يسكنون فيها بالفعل، منوهة إلى سحب الوحدة واتخاذ إجراءات قانونية، حال استخدام الوحدة في غير الغرض المخصص لها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك