Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

عقارات

صندوق الإسكان: طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة

صندوق الإسكان: طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة
صندوق الإسكان: طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة
طباعة

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي، عن طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل ضمن الإعلان الـ15 خلال الفترة المقبلة.
 
وأوضحت الدكتورة مي عبدالحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن عدد المتقدمين للاستفادة من إعلان الصندوق الأخير «سكن لكل المصريين» بلغ 610  آلاف مواطن حتى الآن، لافتة إلى أن الإعلان يشمل طرح 125 ألف وحدة لمحدودي ومتوسطي الدخل، داخل 16 مدينة.

وأضافت مي عبد الحميد، أن الدعم لمحور منخفضي الدخل يصل إلى 60 ألف جنيه من ثمن الوحدة، فضلًا عن دعم المرافق بقيمة 40 ألف جنيه، مؤكدة أن الوحدة مدعومة لتلك الفئات بنسبة 100%.
 
وأشارت مي عبد الحميد، إلى أن الوحدة تكلف الدولة 600 ألف جنيه ويبيعها الصندوق بنصف ثمنها الفعلي بـ310 آلاف جنيه، موضحة أن التقسيط للوحدات يكون على مدار 20 عامًا بفائدة متناقصة 7%.
 
ولفتت مدير صندوق الإسكان الاجتماعي، إلى مراقبة الوحدات وأن من حصلوا عليها يسكنون فيها بالفعل، منوهة إلى سحب الوحدة واتخاذ إجراءات قانونية، حال استخدام الوحدة في غير الغرض المخصص لها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك