Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة - إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا - على حسن رئيساً لمجلس إدارة صندوق تمويل المساكن لمدة عام - شاهد.. دور صندوق تحيا مصر في دعم المرآة - التموين : الدولة تدعم الخبز والسلع التموينية بــ 84 مليار جنيه سنوياً -

رياضة

أحمد حجازي في مهمة صعبة مع اتحاد جدة أمام الفيصلي بالدوري السعودي

أحمد حجازي في مهمة صعبة مع اتحاد جدة أمام الفيصلي بالدوري السعودي
أحمد حجازي في مهمة صعبة مع اتحاد جدة أمام الفيصلي بالدوري السعودي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
يستضيف اتحاد جدة السعودي ، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى،  نظيره الفيصلي فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة.
 
ويحتل الاتحاد المركز الرابع فى ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة بعد 19 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 3 مباريات كأقل الفرق خسارة بعد فريقي الشباب والهلال، اللذين يحتلان المركز الأول ووصافة الترتيب، فيما يحتل الفيصلى المركز الـ 12 برصيد 23 نقطة.
 
ومن المتوقع استبعاد المدرب كاريلي من حساباته الفنية اللاعب جاري رودريجيز عن مواجهة الفيصلي، لمنحه فرصة أكبر لتجاوز الإصابة بشكل تام، حيث طالب الجهاز الطبي بتقرير مفصل عن جاهزية اللاعب رودريجيز، بينما ينتظر أن يخضع اللاعب لاختبارات طبية لتأكد من جاهزيته قبل إعادته للقائمة المباريات الرسمية تدريجياً.
 
وحرص كاريلي على متابعة مواجهة منافسه الفيصلي أمام ضمك وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق المنافس للاستعانة بها في خططه التكتيكية للمواجهة التي ستجمع الفريقين، وسط ارتفاع سقف الطموحات الاتحادية بتقدُّم في سلم الترتيب والمنافسة على خطف البطاقة الآسيوية التي تمكِّن الفريق من المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.
 
في حين واصلت إدارة الاتحاد تحفيز لاعبي الفريق بمكافأة خاصة لتجاوز الفيصلي وخطف النقاط الثلاث، في إطار العمل الدؤوب على تعزيز الجوانب النفسية والمعنوية للاعبين باتساق مع ما يقدمه الجهاز الفني من عمل تحضيري للمباريات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك