Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة - إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا - على حسن رئيساً لمجلس إدارة صندوق تمويل المساكن لمدة عام - شاهد.. دور صندوق تحيا مصر في دعم المرآة -

رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
وضع الإعلامى أحمد شوبير التشكيل المتوقع للنادى الأهلى، الذى من المقرر أن يواجه فريق سيمبا التنزانى فى دورى أبطال أفريقيا، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير": تشكيل الأهلى المتوقع سيكون كالتالى الشناوي، هاني، بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، فتحي، السولية، ديانج، أجايى، قفشة، وبواليا، وموسيماني في المباريات سواء نهائي أفريقيا أو بايرن ميونخ لم يلعب بـ3 لاعبين في وسط الملعب.
 
وأضاف متحدثاً عن مواجهة الزمالك وتونجيث في دور المجموعات بذات البطولة: الزمالك سيتصدر المجموعة، وهو قادر على الفوز على تونجيث، وهذا ما قاله باتشيكو وهذا أعجبني جداً.
 
وعن مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية قال شوبير: قرعة مجموعة بيراميدز مقبولة، لأن ناكانا في المتناول، والرجاء في أسوأ حالاته، لكن يظل الرجاء المغربي هو الرجاء، وبرميرو هو الأقوى والمرشح للصعود، وأعتقد أن هذه المجموعة ستضمن تأهل بيراميدز والرجاء.
 
ويحل فريق الأهلى ضيفا على سيمبا التنزانى فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على استاد بنجامين مكابا "الملعب الوطني" بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى يبحث خلالها الفريقان عن تحقيق الفوز للانفراد بصدارة المجموعة الأولى التى يتقاسهما الفريقان برصيد 3 نقاط بعد الفوز فى الجولة الافتتاحية على حساب المريخ السودانى وفيتا كلوب الكونغولي.
 
ويسعى الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم من أجل مواصلة عروضه القوية تحت قيادة بيتسو موسيمانى المدير الفني، والذى ساهم فى تتويج المارد الأحمر بلقب دورى أبطال إفريقيا بعد غياب 7 سنوات، وقيادته للمشاركة فى كأس العالم للأندية وتحقيق الميدالية البرونزية، بخلاف اكتساب لاعبيه خبرات كافية تؤهلهم للعب تحت ضغوط عصبية وذهنية، ومن أجل العودة إلى القاهرة وهو على صدارة مجموعته.
 
وحفظ موسيمانى لاعبيه عدداً من الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها فى مباراة سيمبا اليوم من خلال فرض الأهلى لأسلوب لعبه المعتاد فى الاستحواذ على مجريات المباراة والتحكم فى الكرة، مع تضييق المساحات أمام لاعبى سيمبا، وكذلك استغلال الثغرات الموجودة فى صفوف سيمبا والتى اكتشفها الجهاز الفنى خلال متابعته لمباريات بطل تنزانيا الأخيرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك