Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة -

رياضة

لاتسيو الإيطالي يستضيف بايرن ميونخ ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري الأبطال

لاتسيو الإيطالي يستضيف بايرن ميونخ ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري الأبطال
لاتسيو الإيطالي يستضيف بايرن ميونخ ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري الأبطال
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
يحل العملاق الألماني بايرن ميونخ بطل السداسية التاريخية ضيفًا ثقيلاً على مضيفه لاتسيو الإيطالي في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات مرحلة ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
ونجح بايرن ميونخ في عبور دور المجموعات بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة ليتأهل بجانب الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 9 نقاط والذي يواجه تشيلسي.
 
ولم يتلق البافاري حامل لقب البطولة أى هزيمة حتى الآن بالتشامبيونزليج، ما سيدفع الفريق للقتال بكل قوة خارج الديار من أجل العودة بنتيحة إيجابية، ويدخل الفريق الألماني اللقاء بمعنويات كبيرة متسلحا بسجله الخالي من الهزائم في البطولة.
 
وفى المقابل، يدخل لاتسيو اللقاء وهو يدرك صعوبة المواجهة ولكنه سيحاول الخروج بأقل الخسائر، وكما قال مدربه سيموني إنزاجي قبل اللقاء سيحاول الاستمرار فى البطولة بكل الطرق الممكنة.
 
ويحالو فريق العاصمة استغلال الكبوة التي يمر بها الخصم بعد الهزيمة في الدوري أمام فرانكفورت بهدفين لهدف، لاقتناص منه الانتصار من أجل التأهل.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الأراضي الألماني على ملعب "أليانز آرينا" يوم 17 مارس المقبل.
 
يذكر أن بايرن ميونخ هو حامل النسخة الأخيرة من البطولة بالفوز على باريس سان جيرمان في النهائي بهدف دون رد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك