Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة -

رياضة

أتلتيكو مدريد يواجه تشيلسي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يواجه تشيلسي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
أتلتيكو مدريد يواجه تشيلسي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
تنطلق في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، المواجهة النارية التى تجمع فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.
 
ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة تشيلسي بعدما تأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.
 
ويسعى الروخى بلانكوس لمصالحة جماهيره بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وأخرها السقوط أمام فريق ليفانتى، بثنائية نظيفة على أرضية ملعبه "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني "الليجا"، ولكنه حافظ على الصدارة برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة.
 
وتكشف الإحصائيات أن أتلتيكو مدريد واجه تشيلسي 7 مرات سابقة، حيث حقق الروخى بلانكوس الفوز في مباراتين ومثلهما لصالح البلوز، بينما انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.
 
ويتسلح الروخى بلانكوس بالعديد من النجوم ضد البلوز، وعلى رأسهم النجم الأوروجوايانى لويس سواريز هداف الليجا بالإضافة إلى النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس، بينما يفتقد أتلتيكو مدريد كلا من المدافع الأوروجوايانى خوسيه خيمينيز والبلجيكي كاراسكو بداعى الإصابة.

 
ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقى تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بالعاصمة البريطانية "لندن"، يوم 17 مارس المقبل.
 
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرر في وقت سابق تعيين الحكم الألماني فيليكس بريش، لإدارة مواجهة أتلتيكو مدريد ضد وتشيلسي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك