Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة -

عالم

بوتين يهنئ الشعب الروسي بمناسبة عيد حماة الوطن ويثني على قدرات الجيش

بوتين يهنئ الشعب الروسي بمناسبة عيد حماة الوطن ويثني على قدرات الجيش
بوتين يهنئ الشعب الروسي بمناسبة عيد حماة الوطن ويثني على قدرات الجيش
طباعة

حرص الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على تهنئة المواطنين الروس بمناسبة "عيد حماة الوطن"، وأثنى على قدرات الجيش واستعداده لمواجهة التحديات المعقدة بشكل فعال وحازم.
 
وقال بوتين في كلمة توجه بها إلى الشعب الروسي، اليوم الثلاثاء، إن "العالم الآن يتطلب يقظة واستعدادا دائمين للاستجابة لأصعب التحديات، والعمل بكفاءة وحزم وفعالية".
 
وأضاف الرئيس الروسي: "جيشنا وأسطولنا يتقنان القيام بذلك، نحن فخورون بقدراتهما القتالية وتدريبهما وامتلاكهما للمعرفة الحديثة وأحدث الأسلحة ".
 
ويعتبر هذا العيد، الذي يصاف 23 فبراير من كل عام، مناسبة لإحياء ذكرى أولئك الجنود الذين ضحوا بأرواحهم في ساحات المعارك دفاعا عن الوطن، ورمزا للشجاعة والإخلاص للوطن.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك