Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم - أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت - (فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا -

منوعات

علقة وسجن.. صدمة لعريس في حفل زفافه

 علقة وسجن.. صدمة لعريس في حفل زفافه
علقة وسجن.. صدمة لعريس في حفل زفافه
طباعة

لحظة صادمة شهدها حفل زفاف حيث اقتحمت حماة العريس الأولى حفل الزفاف وهي مشتعلة غضبًا، لتكشف أن العريس كان متزوجًا بالفعل من ابنتها.
 
وتُظهر اللقطات الأم الغاضبة وهي تقتحم الحفل وتضرب صهرها على رأسه بينما يتزوج من حبيبته الثانية أمام العائلة والأصدقاء في مقاطعة "تشاي نات" في تايلاند، بحسب ما نشرت صحيفة"ذا صن" البريطانية.
 
بينما بقيت العروس الشابة، التي قيل إنها كانت تعرف أن الرجل متزوج بالفعل، في مكانها بجانب العريس الحائر بينما واصل الرهبان المرتبكون ترديد البركات للاحتفال الديني.
 
وزعمت الزوجة الأولى "نيبابان بوشبن" 33 عامًا ، أن زوجها الشرطي ، الرقيب "سارونيو موكايو" 34 عامًا ، كان يواعد سيدة أصغر سنًا منذ أكثر من عام.
 
وقالت الزوجة المنكوبة إنها أبقت العلاقة سرا لحماية ابنتيها - اللتين تبلغان من العمر 15 و 5 سنوات - حتى سرب الأصدقاء القلقون لها معلومات عن حفل زفافه الفخم.
 
وأوضح رجال الشرطة، أن الزوج الذي يقترن بتعدد الزوجات يواجه الآن 30 يومًا في السجن بتهمة الاحتفاظ بعشيقته أثناء توليه منصبًا عامًا، وهو قانون تايلاندي غامض يحظر على أي مسؤول ذلك الأمر.
 
وقال نيبابان: "لم أكن أعتقد في البداية أن زوجي سيتزوج من عشيقته، ولكني ذهبت إلى منزلها مع والدتي لأجد مراسم الزفاف بالفعل، شعرت بالحزن والصدمة في هذه الأثناء اتجهت أمي إليهم لتضرب زوجي وتلقنه درسا".
 
وأضافت:"قبل الزفاف ، كان لا يزال معي في المنزل وأخبرني أنه سيخرج للعمل في النوبة الليلية في محطته، وحطمت الزوجة الغاضبة الحدث الكبير، وواجهت والدتها الزوج في منتصف الحفل".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك