Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم - أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت - (فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا -

تجارة وصناعة

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم
أسعار اللحوم في الأسواق اليوم
طباعة

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات  داخل الأسواق المحلية، اليوم الثلاثاء ٢٣فبراير 2021 .
وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠إلى ١٨٠ جنيهًا و محافظة الإسكندرية سجل الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١٠٥إلى ١٨٠جنيهًا لتصبح محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين٩٥إلى ١٦٠جنيها، لتسجل محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا
وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الغربية ما بين ٨٠ إلى ١٥٠ جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين٩٠إلى ١٧٠ جنيهًا، لتكون محافظة قنا هي الأعلى سعرًا .
يذكر أن اللحوم الحمراء هي مصدر قوي للحديد وتحتوي على بروتينات و كميات من الكرياتين وتحتوي أيضا على معادن مثل الزنك والفوسفور وتحتوي على فيتامينات منها فيتامين ب1 وفيتامين ب2، واللحوم الحمراء هي أغنى مصدر لحامض الألفا ليبويك وهو عبارة عن مضاد قوي للأكسدة.
ويساعد البروتين الموجود في اللحوم في بناء وإصلاح أنسجة الجسم وتحسين نشاط العضلات، فالأنسجة والعضلات مصنوعة من البروتين وهذا هو السبب في أن الأفراد الذين يبنون قوة العضلات يتناولون البروتين بشكل كبير.
وتحتوي أشكال اللحوم المختلفة على نسبة عالية من محتوى الزنك، ما يساعد على تعزيز المناعة، ونظرًا لخصائصه المضادة للأكسدة، فإن الزنك مسئول عن إنشاء أجسام مضادة لمحاربة الجذور الحرة التي تعرضنا لخطر الأمراض المزمنة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك