Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي -

تكنولوجيا واتصالات

5 خطوات لحذف تطبيق سناب شات من هاتفك نهائيًا

5 خطوات لحذف تطبيق سناب شات من هاتفك نهائيًا
5 خطوات لحذف تطبيق سناب شات من هاتفك نهائيًا
طباعة

يستخدم الكثيرون تطبيق سناب شات بسبب كثرة الميزات المسلية التي يحتوي عليها، ولكن أحيانًا يتم استخدام التطبيق بشكل خاطئ، ويقضون عليه الكثير من الوقت.
 
وبحسب موقع Today فإن المستخدمين يضيعون على تطبيق سناب شات أوقاتهم للا شئ تقريبا، حيث تختفي صوره بعد بضع ثوانٍ فقط، وبالنظر إلى جميع ميزاته مثل تحديثات الحياة الواقعية وفلاتر الكلاب، فإنه من السهل الانشغال بالتطبيق والسماح له بإضاعة المزيد من الوقت.
 
وللقيام بحذف تطبيق سناب شات نهائيًا من على هاتفك يجب اتباع الخطوات الآتية:
 
- انتقل إلى بوابة حساب سناب شات  أو Snapchat's account portal  وذلك من خلال الرابط التالى : https://accounts.snapchat.com/accounts/delete_account
 
- يمكن أيضًا الوصول إلى هذه الصفحة بالانتقال إلى Snapchat.com ، والتمرير إلى أسفل الصفحة واختيار "الدعم"، ثم انتقل إلى "حسابي والأمان" وانقر على "معلومات الحساب". أخيرًا ، حدد "حذف حساب".
 
- أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك على التطبيق
 
- أدخل رمز الحماية المرسل إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب وانقر على "إرسال"
 
- أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى. ثم ، انقر فوق "متابعة" وسيتم إلغاء تنشيط حسابك
 
- وإذا أردت إعادة تنشيط حسابك مرة أخرى، ما عليك سوى تسجيل الدخول في غضون 30 يومًا وستتم استعادة حسابك تمامًا، ولكن لن تتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بك بعد إلغاء التنشيط ، لذا تأكد من تذكرها في حالة رغبتك في إعادة تنشيط الحساب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك