Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة -

حوادث

حبس ربة منزل لاتهامها بالنصب على المواطنين بحجة إنشاء جمعية شهرية بالقليوبية

حبس ربة منزل لاتهامها بالنصب على المواطنين بحجة إنشاء جمعية شهرية بالقليوبية
حبس ربة منزل لاتهامها بالنصب على المواطنين بحجة إنشاء جمعية شهرية بالقليوبية
طباعة

أمرت نيابة قليوب بمحافظة القليوبية بحبس ربة منزل لاتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة إنشاء جمعية شهرية.
 
كما أمرت النيابة بسؤال أصحاب البلاغات  وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
 
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارًا قسم شرطة قليوب بورود عدد من البلاغات وصل عددها إلى 42 بلاغا من مواطنين جميعهم يقيمون بناحية عزبة الزيتون بدائرة قسم قليوب بتضررهم من إحدى السيدات تدعى زينب ج. ي.، 33 سنة ربة منزل مقيمة بنفس الناحية لقيامها بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها 3 ملايين و500 ألف جنيه بزعم إنشاء جمعية شهرية إلا أنها استولت على هذه المبالغ دون ردها إلى أصحابها.
 
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قليوب من ضبط المشكو في حقها وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة ورددت مضمون ما جاء بأقوال الشاكين وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، لإتخاذ الإجراءات القانونية أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.
 
من ناحية أخرى،أمرت نيابة الخانكة بندب المعمل الجنائى لفحص اندلاع حريق داخل شقة سكنية بقرية القلج  لمعرفة اسباب نشوبه وحصر الخسائر والتلفيات ومدى تأثر العقار الكائن به الشقة بالحريق
 
وكانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بأحد الشقق السكنية بمنطقة القلج بالخانكة دون خسائر بالأرواح.
تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بأحد الشقق السكنية بالدور الرابع بمنطقة القلج التابعة لمركز ومدينة الخانكة.
 
وعلى الفور تم الدفع بسيارتى إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود أصحاب الشق بداخلها خلال وقت الحريق ووجودهم جميعا بعملهم ، كما تبين أن الحريق التهم محتويات المطبخ وجزءا من غرفة النوم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك