Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا - بمكونات بسيطة وغير مكلفة.. طريقة عمل كيكة الهوهوز في المنزل - تعرفي على طريقة عمل القراقيش بالعجوة -

سياحة وسفر

قاذفات القنابل الأمريكية "بي-1" العملاقة تصل إلى النرويج

قاذفات القنابل الأمريكية
قاذفات القنابل الأمريكية "بي-1" العملاقة تصل إلى النرويج
طباعة

وصلت قاذفات القنابل الأمريكية من طراز "بي-1" العملاقة إلى النرويج؛ كجزء من مهمة تدريبية في أوروبا، وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها القاذفات الأمريكية لأول مرة على أراضي الدولة الاسكندنافية.
 
وقالت القوات الجوية الأمريكية في بيان، نشرته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، على موقعها الالكتروني، إنه منذ عام 2018 تضمنت مهام القاذفات الاستراتيجية "تكامل الولايات المتحدة مع حلفاء الناتو والشركاء الإقليميين".
 
وقال الجنرال جيف هاريجيان، قائد القوات الجوية الأمريكية لدى القوات الجوية الأوروبية: إن التدريب مع النرويجيين "يمكننا من صقل قدرات الردع والدفاع لدينا مع تعزيز الاستقرار الإقليمي أيضًا".
 
وأضاف في البيان:"إنني أتطلع إلى إظهار قدرتنا على العمل من هذا الموقع الجديد ومتابعة المهمة في بيئات جديدة".مشيرا إلى أن مهمة سلاح الجو تشمل أيضا التدريب على الاستجابة للأزمات في جميع أنحاء العالم.
 
وتابعت القوات الجوية في بيانها، أن جميع أفراد القوات الجوية الأمريكية خضعوا للفحص الطبي قبل السفر وسيتبعون على الفور قواعد "تقييد الحركة" عند دخول النرويج كجزء من إجراءات الصحة العامة لفيروس كورونا المستجد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك